أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الجيش والشرطة تسيطر على مركز الرمادي ومقتل العشرات من داعش

قوات الجيش والشرطة تسيطر على مركز الرمادي ومقتل العشرات من داعش

اكد مصدر عسكري في قيادة عمليات الانبار ، أن القوات الأمنية تسيطر حاليا على مركز مدينة الرمادي ومداخلها، فيما تستعد قوات الجيش الى شن هجوم معاكس ضد تنظيم “داعش” بعد وصول تعزيزات عسكرية للمدينة واكد مقتل العشرات من ارهابيي داعش.

كما نقلت اذاعة صوت العراق عن مهدي نومان: إن “القوات الأمنية والشرطة تسيطر حاليا على مركز مدينة الرمادي بعد اندلاع معارك شديدة في مناطق أخرى خلال اليومين الماضيين من اجل اختراق التنظيم للمدينة”، موضحا أن “الوضع الحالي مسيطر عليه وتمت السيطرة على مداخل المدينة”.
وأضاف أن “تعزيزات وقوات الرد السريع وصلت للمدينة بقوة قوامها فوجين مع الآليات”، مشيرا الى أن “القوات تتجه الى شن هجوم معاكس ضد داعش بمساندة طيران القوة الجوية العراقية وقوات التحالف”.
وبين نائب المحافظ أنه “بعد أحداث تكريت حاول التنظيم فرض سيطرته في هذه المناطق كونها شاسعة ويصعب فرض السيطرة الامنية عليها”.
وكان نومان أعلن، في وقت سابق من الخميس عن معركة مرتقبة لتحرير المناطق التي سيطر عليها تنظيم “داعش” في الرمادي، فيما أكد أن الحد الفاصل بين القوات الأمنية و”داعش” هو شارع 40 بالمدينة.
وأعلنت وزارة الداخلية، عن إعادة فتح مركز شرطة شرق الرمادي وإرسال تعزيزات للقطعات العسكرية المتمركزة في المحافظة.
وأعلن المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن، عن سيطرة القوات الأمنية على مدينة الرمادي “بالكامل”، فيما أوضح أن منطقتي “الصوفية والبو غانم” التي يسيطر عليها تنظيم “داعش” تقعان خارج حدود الرمادي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *