أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / قائد القوة البرية في الجيش الايراني : الجيش السعودي جيش مستاجر وسيهزم المعتدون على اليمن حتما

قائد القوة البرية في الجيش الايراني : الجيش السعودي جيش مستاجر وسيهزم المعتدون على اليمن حتما

وصف قائد القوة البرية للجيش الايراني العميد احمد رضا بوردستان ، الجيش السعودي بانه ” جيش مستأجر ” وقال ان المعتدين الذين شنوا عدوانا على اليمن سيهزمون بالتأكيد.

وقال العميد بوردستان : اننا نشهد اثار الهزيمة عليهم رغم انه لم تطلق اية قذيفة صوبهم ، فما بالهم لو انفجرت عدة مفرقعات في الرياض.
وحذر العميد بوردستان في مؤتمر صحفي اليوم الاحد على اعتاب يوم الجيش المصادف 18 نيسان ابريل الجاري ، حذر الجيش السعودي بسبب عدوانه على الاراضي اليمنية، موكدا ان المعتدين الذين شنوا عدوانا على اليمن سيهزمون حتما ، ووصف بوردستان الجيش السعودي بانه جيش مستاجر .
ونصح قائد الجيش البري الايراني ، الجيش السعودي بان يكف عن عدوانه لانه سيمنى بهزيمة كبرى.
يذكر ان السعودية وبمشاركة 10 انظمة عربية تدور في المحور الامريكي وبينها اربع دول خليجية هي البحرين وقطر والامارت والكويت ، شنت عدوانا باسم ” عاصفة الحزم ” على الشعب اليماني بجعم امريكي وتاييد من الكيان الاسرائيلي ، ومازال مستمار لليوم الثامن عشر على التوالي ذهب صحيته اكثر من 820 شهيدا و2750 جريحا اغلبهم من المدنيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مفاوضات النووي الايراني غير المباشرة تبدأ في الدوحة بين واشنطن وطهران وبوساطة الاتحاد الاوروبي

استئنفت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة المفاوضات بشان الملف النووي مقتصرة على طهران وواشنطن، اللتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *