أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش الوهابي تنفذ اعدامات بحق 300 شخص في منطقة القائم والقوات الامنية تطهر السجارية والصناعة شرق الرمادي

داعش الوهابي تنفذ اعدامات بحق 300 شخص في منطقة القائم والقوات الامنية تطهر السجارية والصناعة شرق الرمادي

اعلن رئيس مجلس شيوخ عشائر الأنبار نعيم الكعود، اليوم الخميس بأن تنظيم “داعش” أعدم 300 شخص في الأنبار غرب العراق.

ونقلت اذاعة صوت العراق عن الكعود في تصريح صحفي له ، إن “تنظيم داعش أعدم 300 مختطف لديه من المنتسبين للقوات الأمنية من أبناء المحافظة ومدنيين في قضاء القائم غرب الأنبار”، قرب الحدود مع سوريا واغلبهم من الشباب.
وعلى صعيد التطورات الامنية، تواصل القوات العراقية عملياتها العسكرية الواسعة التي أطلقتها في محافظة الأنبار لاستعادة السيطرة على المناطق الخاضعة لداعش الوهابي ، وأكدت مصادر أمنية أن الجيش تمكن من طرد مقاتلي التنظيم من مناطق السجارية والصناعة والفلاحات شرق الرمادي.
كما اكد شهود عيان ان طائرات امريكية قصفت منطقة سكنية شمال العراق جنوب اربيل رغم خلوها من اية عناصر من داعش الوهابي عصر اليوم الخميس ، ولم تتوفر معلومات عن عدد الضحايا في صفوف المدنيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية تنشر صورة عميل الموساد المتورط بعملية التخريب في ” مفاعل نطنز ” وتؤكد انها تعمل على استعادته بعد هروبه للخارج قبيل الحادثة

نشرت وزارة الامن الايرانية اليوم السبت، صورة عميل الموساد الاسرائيلي المتورط في عملية التحريب التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *