أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الحوثيون يتهمون السعودية بتعمد استهداف الاحياء السكنية في غارات مقاتلات العدوان السعودي – الخليجي – الامريكي على اليمن

الحوثيون يتهمون السعودية بتعمد استهداف الاحياء السكنية في غارات مقاتلات العدوان السعودي – الخليجي – الامريكي على اليمن

اتهم انصار الله “الحوثيون ” السعودية بشن مقاتلاتها لغارات مكثفة، الأربعاء، على مناطق مدنية سكانية في العاصمة اليمنية، صنعاء ، وهي المقاتلات التي تتلقى دعما لوجستيا كاملا من قيادات عسكرية امريكية ، بالاضافة الى اعلان البنتاغون قيام امريكا بتزويد المقاتلات السعودية والخليجية والاردنية والمصرة والمغربية بالصورايخ المتطورة والقنابل شديدة الانفجار التي تستخدمها هذه المقاتلات في العدوان على الشعب اليماني.

وقامت مقاتلات سعودية وخليجية من الامارات والكويت وقطر والبحرين والاردن ومصر بقصف شمال العاصمة صنعاء اليوم شملت حيا سكنيا ومركز اتصالات وسوقا شعبية ذهب ضحيتها عدد كبير من الشهداء والجرحى .
من جهتها نشرت وكالة أنباء سبأ : “تعرضت مناطق سكنية بحي الجراف بالعاصمة صنعاء اليوم لقصف طائرات العدوان السعودي الغاشم.. وأفاد شهود عيان إلى أن القصف استهدف عمارة أحد المواطنين المكونة من عشرة طوابق بالقرب من مبنى وزارة الكهرباء بحي الجراف الشرقي كما استهدف القصف أحد الأحياء بجوار جامع الحشوش خلف وزارة الاتصالات بحي الجراف الغربي.”
وأشار تقرير نشر على قناة المسيرة التابعة للحوثيين في اليمن: “وصول عدد من السفن التجارية التي تحمل على متنها كميات مختلفة من المواد الغذائية لتغطية السوق المحلي خلال اليومين القادمين،” وذلك في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *