أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد فلسطيني بعد طعنه لجنديين اسرائيليين اصابة احدهما خطيرة

استشهاد فلسطيني بعد طعنه لجنديين اسرائيليين اصابة احدهما خطيرة

استشهد شاب فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، بعد طعنه لجنديين إسرائيليين شمال رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مواقع عبرية إن الجنديين تعرضا لإصابات خطيرة، إثر طعنهما قرب من مستوطنة “شيلو” شمال رام الله ، حيث طعن أحدهما في رقبته ما تسبب بإصابته بجروح وصفت بالخطيرة، فيما وصفت إصابة الآخر بالطفيفة.
وقام جنود الاحتلال بإطلاق النار نحو الشاب الفلسطيني ما تسبب بإصابته بجروح بالغة أدت إلى استشهاده.
وفي أعقاب ذلك، وصلت قوات كبيرة من جيش الاحتلال إلى الموقع مع طواقم الإسعاف التي قدمت الإسعافات للجنديين قبل نقلهما بطائرة عمودية إلى أحد المشافي الإسرائيلية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” ينعى رابط مارون الراس بعد إصابته جراء غارة إسرائيلية

نعى “حزب الله” يوم الجمعة، رابط بلدة مارون الراس استشهاد محمد عبد الرسول علوية، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *