أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الخارجية ظريف يعلن : تم التوصل ال حلول بشان البرنامج النووي الايراني

وزير الخارجية ظريف يعلن : تم التوصل ال حلول بشان البرنامج النووي الايراني

أعلن وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف في تغريدة على تويتر انه تم التوصل الى حلول بشأن البرنامج النووي الايراني، مؤكدا: مستعدون لبدء صياغة اتفاق نووي شامل مع 5+1 فورا،فيما اعلن الرئيس الايراني حسن روحاني ان صياغة الاتفاق بشان برنامج ايران النووي ستتم بحلول 30 حزيران/يونيو.

و اضاف ظريف: وجدت حلول ومستعدون لبدء صياغة اتفاق نووي شامل مع مجموعة خمسة زائد واحد فورا ،من جانبها اشارت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني في تغريدة الخميس الى “انباء سارة” في شان المفاوضات ،وكتبت موغيريني “انباء سارة” فيما رد ظريف “التوصل الى حلول. مستعدون للبدء فورا بصياغة النص”.
من جهته، قال وزير الخارجية الالماني فرانك فالتر شتاينماير في تغريدة ثالثة ان هناك “تفاهما حول النقاط الرئيسية بهدف التوصل الى اتفاق نهائي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *