أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / بيان باسم تنظيم ” الجيش الاسلامي “الارهابي يصدر بيانا يشيد بالعدوان السعودي على اليمن ويطالب بتشكيل تحالف سني ضد العراق وايران

بيان باسم تنظيم ” الجيش الاسلامي “الارهابي يصدر بيانا يشيد بالعدوان السعودي على اليمن ويطالب بتشكيل تحالف سني ضد العراق وايران

في سلسلة قيام الجهات والسياسيين في المنطقة والعراق المرتبطين بالاجهزة السعودية ومنها المخابرات السعودية ، دعا امير ما يسمى ” الجيش الاسلامي ” في العراق إلي قيام ” تحالف سني ” يضم الدول الإسلامية الرئيسية السنية ، وحيا امير ، ما يسمى ” الجيش الاسلامي” في بيان عملية ” عاصفة الحزم ” وقال إن من حسن الاختيار أن تكون البداية من اليمن .
وحيا البيان الصادر عن هذا التنظيم النظام السعودي وما اسماه ” القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية ” .
وطالب البيان الصادر عن هذا التنظيم الارهابي المدعوم من السعودية وقطر ، بأن يتوسع تحالف عاصفة الحزم دولا مثل ماليزيا التي وصفها بأنه كان لها موقف شجاع ضد من اسماهم ” الصفويين” ويقصد الشيعة، وانضمام إندونيسيا كأكبر شعب مسلم ، كما طالب البيان بأن تشارك تركيا بقوتها في هذا العدوان على اليمن.
واعتبر البيان أن ” نجاح عملية عاصفة العزم سوف يجعل المملكة العربية السعودية عاصمة للعالم الإسلامي ومحط نظر المسلمين ومحل احترام العالم”.!
ودعا ما يسمى نفسه امير التنظيم الارهابي الذي يقيم في قطر الى ان يوجه هذا التحالف ضد العراق وايران.
والجدير بالذكر ، ان تنظيم ” الجيش الاسلامي ” الارهابي لم يعد له وجود في العراق ، بعد ان قتلت واعتقلت اجهزة المخابرات والقوات الامنية العراقية، اغلب عناصر هذا التنظيم الارهابي وهم من اعضاء جهاز مخابرات نظام حزب البعث البائد، واعترفوا بتلقيهم التعاليم مباشرة من ضباط مخابرات النظامين السعودي والقطري. يذكر ان التنظيم الارهابي كان ينشر بياناته حتى قبل 3 سنوات عبر قنوات فضائية عراقية ممولة من السعدوية وقطر مثل الشرقية وبغداد والرافدين ، بالاضافة الى بثها عبر قناتي العربية السعودية والجزيرة واعترفت بياناتهم بقتل المدنيين والعسكريين العراقيين في عمليات ارهابية وامير هذا التنظيم الارهابي كان ضابطا في جهاز المخابرات في نظام صدام قبل ان يتحول الى قيادة التنظيم الارهابي باسم ” الجيش الاسلامي “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أردوغان: هناك امكانية لعودة الأمور إلى نصابها في العلاقات مع سوريا في المرحلة القادمة

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه ” هناك امكانية لعودة الأمور إلى نصابها (في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *