أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / موقع خبر اسرائيلي يزعم ظهور ” البقرة الحمراء ” في ولاية نيوجرسي الامريكية وهي من علامات ظهور المسيح ؟!

موقع خبر اسرائيلي يزعم ظهور ” البقرة الحمراء ” في ولاية نيوجرسي الامريكية وهي من علامات ظهور المسيح ؟!

زعم موقع “قيباه” الإسرائيلي، ظهور البقرة الحمراء المقدسة المنتظرة لدى اليهود في ولاية “نيو جيرسي” الأمريكية، والتى تعتبرها الديانة اليهودية بداية لظهور المسيح المخلص، والتى يبلغ عمرها 60 عاما وفقا للشريعة اليهودية.

وأوضح الموقع أنه تم العثور على هذه البقرة لدى أحد الناجين من الحرب النازية فى ألمانيا، مشيرا إلى رفض صاحب البقرة بيعها بمبلغ مليون دولار رغبة منه فى وصول المسيح المخلص إليه أولا. ومن المفترض أن يصل الحاخامات إلى الولاية للتأكد من صحة ظهور البقرة المقدسة.
وأوضح الموقع أن ظهور البقرة يمثل علامة لهدم الأقصى وإعادة بناء هيكل سليمان ، حيث يتم حرق البقرة ويتم التطهر برمادها من الذنوب المرتكبة وذلك بحسب الشريعة اليهودية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أدعو “إسرائيل” لوقف إطلاق النار فوراً.. وسياسة نتنياهو في غزة خاطئة

بعد ستة شهور من الدعم اللامحدود لالة الحرب لجيش الاحتلال وارتكاب جرائم حرب الابادة ٫اعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *