أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / مقاتلات العدوان السعودي – الامريكي تواصل قصف القواعد العسكرية ومؤسسات الدولة في اليمن لليوم السادس على التوالي

مقاتلات العدوان السعودي – الامريكي تواصل قصف القواعد العسكرية ومؤسسات الدولة في اليمن لليوم السادس على التوالي

هزت انفجارات عنيفة الثلاثاء جنوب غرب صنعاء إثر قصف طائرات تحالف”عاصفة الحزم” التي اعلنت الحرب على اليمن بمشاركة اكثر من 10 دول بقيادة السعودية وبدعم امريكي واسرائيلي مباشر ، مخزنا للأسلحة داخل معسكر للصواريخ بمنطقة “فج عطان”جنوب غرب صنعاء.

ونقلت مواقع إعلامية يمنية عن شهود عيان قولهم إن النيران اشتعلت في المعسكر، وسمعت أصوات انفجارات في المنطقة ، وشنت طائرات التحالف غارات على مجمع الرئاسة ومعسكرات قوات الحرس الجمهوري التي يسيطر عليها الحوثيون.
سعود الفيصل الحرب
مستمرة على اليمن
على صعيد متصل ، صرح وزير الخارجية السعودي، سعود الفيصل اليوم الثلاثاء 31 مارس/آذار أن الحرب على اليمن مستمرة إلى حين استقرار الأوضاع في اليمن ،وزعم سعود الفيصل”نحن لسنا دعاة حرب ولكن إذا قرعت طبولها فنحن جاهزون” ، وقال الفيصل إن”عاصفة الحزم ستستمر للدفاع عن ” الشرعية..!! ” في اليمن، وعودة الاستقرار في الأراضي اليمنية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حشود المتظاهرين امام الخضراء في بغداد تتحول الى اعتصامات مفتوحة احتجاجا على تزوير الانتخابات

استمرار الاعتصامات في المنطقة الخضراء في بغداد بمشاركة شيوخ العشائر، والمطلب الأساسي للمتظاهرين يتمحور حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *