أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / احد ابرز كوادر ” قناة الجزيرة ” القطرية يدعو العرب للتحالف مع الشيطان لشن الحرب على ايران في اشارة الى اسرائيل والقاعدة

احد ابرز كوادر ” قناة الجزيرة ” القطرية يدعو العرب للتحالف مع الشيطان لشن الحرب على ايران في اشارة الى اسرائيل والقاعدة

في سلسلة سقوط الاقنعة عن الوجوه التي تشدقت بالقضية العربية وبالقضية الفلسطينية في اجواء تنفيذ مسلسل المسروع الامريكي – البريطاني – الاسرائيلي في المنطقة ، بهدف الدفاع عن الانظمة الحليفة للعرب والعمل على تسويق سياسة ” ايران فوبيا ” وفي دعوة مبطنة موجهة للعرب للتحالف مع الكيان الاسرائيلي والقاعدة وبقية الارهابيين ، دعا ” فيصل القاسم ” احد ابرز كوادر قناة الجزيرة القطرية الممولة من المخابرات القطرية ، العرب الى التحالف مع الشيطان لمواجهة ايران !!

وقال القاسم في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك بعنوان “لا بأس في التحالف مع الشياطين من أجل المصالح: هكذا قال تشرتشل، حيث قال: “من أجل مصالحها تحالفت أمريكا في الثمانينات مع تنظيم القاعدة ضد الروس في أفغانستان. وذلك على الرغم من الاختلاف الهائل في التوجهات بين أمريكا والتنظيمات الإسلامية المتشددة. وحتى رئيس التنظيم الشيخ أسامة بن لادن اعترف أن مصالح التنظيم تقاطعت في لحظة ما مع المصالح الأمريكية ضد السوفييت، فعملا على خط واحد.”
وتابع قائلا: “السؤال الآن: إذا كانت أمريكا تحالفت مع من تصفهم الآن بـ”الإرهابيين” من أجل مصالحها، فلماذا لا تتحالف الدول العربية التي تواجه الخطر الإيراني مع نفس الجماعات التي تشكل رعباً للمشروع الإيراني في المنطقة، وخاصة في العراق وسوريا؟ لا أخلاق ولا مبادئ في السياسة.”
وأضاف: “قال تشرتشل ذات يوم: لو ساعدني الشيطان في الهجوم على العدو النازي، فسأذكره بالخير في مجلس العموم.. تعلموا من تشرتشل أيها العرب.”
وتساءل فيصل القاسم الذي يحى برعاية قطرية كاملة، عن المانع من تحالف الدول العربية مع الجماعات التي ترعب إيران وخاصة في العراق وسوريا، لافتا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية فعلت ذلك سابقا بتحالفها مع تنظيم القاعدة في أفغانستان ضد الاتحاد السوفييتي في ذلك الوقت.
يذكر ان وسائل الاعلام الانظمة العربية وخاصة القنوات الفضائية العربية تشن حمل اعلامية يومية ضد الجمهورية الاسلامية ، بهدف تحويلها الى عدو رقم 1 للعرب ، وتحويل الانظار عن الخطر الصهيوني وما يشكله الكيان الاسرائيلي من تحد امني وعسكري حقيقي للعالم العربي ، كل ذلك يتم ضمن مشروع امريكي -اسرائيلي – بريطاني لتحويل الصراع من صراع عربي – اسرائيلي – الى صراع عربي – ايراني بدعم ومشاركة فعالة من الدول التي تدور في فلك هذه الدول وعلى راسها السعودية وبقية دول التعاون الخليجي والاردن والنظام المصري والسودان والمغرب ، فيما ايران نجحت في كسب تعاطف الشعزب العربية وخاصة الفلسطينيين والعراقيين والسوريين واليمنيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *