أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقاتلات تقصف قوات الحشد الشعبي وقيادي في الحشد يتهم مقاتلات امريكية وامارتية وسعودية بتنفيذ القصف

مقاتلات تقصف قوات الحشد الشعبي وقيادي في الحشد يتهم مقاتلات امريكية وامارتية وسعودية بتنفيذ القصف

كشفت قيادي كبير في الحشد الشعبي ، قيام مقاتلات امريكية ومقاتلات من التحالف الدولي بقصف متعمد لمواقع قوات كتائب الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية ظهر اليوم الجمعة في الخطوط الامامية في جبهة تكريت وفي جامعة تكريت ، مما اوقع شهداء وجرحى.

ووصف القيادي في الحشد الشعبي في تصريح لـ ” شبكة نهرين نت الاخبارية ” هذا القصف بانه ” عدوان غادر تنفذه مقاتلات معادية تابعة للتحالف على كتائب الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية ، بهدف العمل على كسر الحصار حول تكريت والعمل على فتح ممر امن في الخطوط الامامية لفرار قادة ارهابيين من عناصر تنظيم داعش الوهابي وفلول اعوان نظام صدام البائد المحاصرين في القصور الرئاسية “.
وقال القيادي في الحشد الشعبي ” اننا نتهم امريكا بشكل خاص بتنفيذ عمليات قصف مواقع امامية لكتائب الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية التابعة لكتائب الامام علي ع ، وكتائب حركة النجباء وسقوط شهداء وجرحى”.
واضاف القيادي في الحشد الشعبي قائلا : ” اننا نتهم امريكا والتحالف الدولي في تنفيذ عمليات القصف المتعمد لقوات الجيش والشرطة وكتائب الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية ، وسط انباء بان مقاتلات التحالف الدولي التي تقصف قواتنا الامنية والحشد الشعبي هي مقاتلات سعودية واماراتية واردنية ، وعلى حكومة السيد العبادي اتخاذ موقف صريح وحازم من هذه الجرائم ، ولن تمر هذه الجرائم دون رد “.
واشار المصدر القيادي في الحشد الشعبي الى ” ان مقاتلات التحالف الدولي المعادية للشعب العراقي اقدمت امس الخميس على قصف قوات من الشرطة في جيهة تكريت ادى الى استشهاد 6 منهم وجرح اخرين”.
وعلى صعيد متصل ، اكد السيد ابو الوارث الموسوي المتحدث باسم ” كتائب حركة النجباء ” في اتصال مع قناة الانوار 2 الفضائية ، قيام مقاتلات من التحالف الدولي على كتائب حركة النجباء وكتائب الامام علي ع في جبهة تكريت ظهر اليوم الجمعة ، وسقوط شهداء وجرحى .
وقال السيد ابو الوارث اننا نعتقد في ” كتائب حركة النجباء ” ان مقاتلات التحالف الدولي من مختلف الدول الاعضاء تشارك في قصف قوات الجيش والشرطة والحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية من مقاتلات امريكية واماراتية وسعودية ، رغم عدم وجود اعلام مميزة تميز هذه المقاتلات ، وان ما يحدث في هذه الجرائم هو تنفيذ مقاتلات التحالف الدولي ، لمشروع خطير لتامين ممر امن لقيادات داعش الوهابي المحاصرين في تكريت ولفلول اعوان نزام الطاغية صدام لتهسيل فرارهم بعد احكام القوات الامنية وقوات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية عليهم في القصور الرئاسية في نكريت “.
وادان المتحدث باسم ” حركة النجباء ” صمت الحكومة العراقية على تكرار قيام المقاتلات الامريكية واخرى التابعة للتحالف الدولي – المشؤوم – بقصف قوات الجيش والشرطة وكتائب المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي وسقوط شهداء وجرحى في تكريت في صلاح الدين والانبار وفي العاصمة بغداد ، مذكرا ، بقيام مقاتلات امريكية يوم الاثنين الماضي بقصف مخازن للاسلحة والاعتدة تابعة لكتائب الحشد الشعبي في المدائن قرب حي المعامل شرق بغداد والذي ادى الى سقوط شهداء وجرحى .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *