أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / قائد عسكري ايراني العميد جزائري : العدوان الامريكي وحلفائها على اليمن ياتي في سلسلة فشل حروب هذه الدول في المنطقة

قائد عسكري ايراني العميد جزائري : العدوان الامريكي وحلفائها على اليمن ياتي في سلسلة فشل حروب هذه الدول في المنطقة

اكد مساعد هيئة اركان الجيش الايراني العميد مسعود جزائري ، أن العدوان على اليمن جاء بقرار أميركي وبتنفيذ عملاء الولايات المتحدة في المنطقة، مشيرا الى أن اميركا وحلفاءها في اشارة الى السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي باستثناء سلطنة عمان ، فشلوا في كل الحروب التي خاضوها بالمنطقة خلال السنوات الأخيرة وسيسجل اليمن حلقة أخرى في سلسلة هزائم نظام الهيمنة.

ونقل موقع “تسنيم” عن جزائري قوله اليوم الخميس ان العدوان العسكري السعودي على اليمن وشعبه جاء بإيعاز من الادارة الامريكية وتم تنفيذه من قبل عملائها و”مرتزقتها” في المنطقة، مؤكدا ان تحرك “جبهة الشيطان” العسكرية ضد الشعب اليمني، ستُمنى ايضا بفشل جديد.
وتابع مساعد رئاسة الارکان العامة للقوات المسلحة الايرانية قائلا انه “مثلما کان الفشل والهزیمة الساحقة مصیر کل حرب اثیرت من قبل الادارة الامریکیة وحلفائها في المنطقة خلال السنوات القلیلة الماضیة.. فإن التحرك الجدید لـ”جبهة الشیطان” العسکریة ضد الشعب الیمني ستمنى بفشل جدید”.
وأضاف العمید جزائري “ان اميركا تجهل تماما تطورات الاوضاع في المنطقة وصحوة شعوبها، وان کافة الاجراءات التي تتخذها تفتقد للفهم السیاسي والقرار الاستراتیجي” ، مؤکدا ان “العدوان العسکري الجدید سیؤدی الی هزیمة جدیدة لنظام السلطة والاستکبار وعملائه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *