أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات المقاومة والحشد الشعبي والجيش تفشل تعرضا لعناصر داعش الوهابي شرق عامرية الفلوجة وتقتل 13 ارهابيا

قوات المقاومة والحشد الشعبي والجيش تفشل تعرضا لعناصر داعش الوهابي شرق عامرية الفلوجة وتقتل 13 ارهابيا

اعلن مصدر امني في محافظة الانبار الثلاثاء، بان قوات من المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله والحشد العشبي وقوات الجيش ، صدت هجوماً لـ”داعش” شرق عامرية الفلوجة جنوب المدينة، مشيرا الى انها كبدت هذه الجماعة الارهابية خسائر كبيرة بالارواح والمعدات.

وقال مصدر في القماومة الاسلامية إن “قوات المقاومة والحشد الشعبي وبمساندة قوات الجيش ومقاتلي العشائر تمكنت، اليوم، من صد هجوم لتنظيم داعش على قضاء عامرية الفلوجة جنوب المدينة اى الى قتل 13 ارهابيا من داعش “.
وقال مصدر امني “تلك القوات كبدت التنظيم خسائر كبيرة بالارواح والمعدات”، مبيناً أن “عناصر التنظيم لم يتمكنوا من اختراق الخطوط الدفاعية الامامية وهناك سيطرة كاملة للقوات الامنية على الموقف”.
وشهدت مدينة الرمادي خلال الفترة الاخيرة الماضية هجمات انتحارية لجماعة “داعش” في مسعى للسيطرة على المدينة، الا ان القوات الامنية وابناء العشائر تمكنوا من صد تلك الهجمات، وجاء ذلك بعد تكبد “داعش” خسائر فادحة في معركة تحرير صلاح الدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *