أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تحطم طائرة ايرباص المانية جنوب فرنسا تقل 148 راكبا والسلطات الفرنسية تؤكد مقتلهم جميعا

تحطم طائرة ايرباص المانية جنوب فرنسا تقل 148 راكبا والسلطات الفرنسية تؤكد مقتلهم جميعا

تحطمت طائرة “أيرباص 320” ألمانية كانت تقل 148 شخصا بينهم 142 راكبا، يوم الثلاثاء 24 مارس/آذار في جنوب فرنسا، ورجح الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند مقتل جميع الركاب وأفراد طاقمها.

وأوضحت وسائل إعلام فرنسية أن الطائرة التابعة لشركة ” Germanwings ” تحطمت أثناء رحلتها من برشلونة الإسبانية إلى دوسلدورف الألمانية ، بعد أن اختفت من على شاشات الرادار قرابة الساعة الحادية عشرة بالتوقيت المحلي.
وتمكنت مروحيتان تابعتان للدرك الفرنسي من رصد حطام الطائرة في مقاطعة ألب البروفنس العليا ما بين مدينتي دين لي بان بارسيلونيتي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الصين تصف ” منطادها ” في سماء الولايات المتحدة بانه مدني وخرج عن مساره

اعلنت بكين أن المنطاد الذي شوهد في المجال الجوي الأميركي “مدني وخرج عن مساره”. و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *