أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / سلاح الجو العراقي يقتل 70 ارهابيا من داعش في منطقة عمليات صلاح الدين وتحرير شرق ” الكرمة ” في الفلوجة

سلاح الجو العراقي يقتل 70 ارهابيا من داعش في منطقة عمليات صلاح الدين وتحرير شرق ” الكرمة ” في الفلوجة

أعلنت وزارة الدفاع عن مقتل العشرات من عناصر داعش “داعش الوهابي ” ، فيما أكدت مصادر الحشد الشعبي، تحرير شرق ناحية الكرمة في الفلوجة ، في وقت جدد رئيس الوزراء حيدر العبادي ، أن العراق يتعرض لهجمة شرسة من قبل “الارهاب” الذي يهدد جميع دول العالم.

فقد أكدت وزارة الدفاع في بيان نشرته الأحد، مقتل نحو 70 من عناصر “داعش الوهابي” في ضربات نفذها سلاح الجو العراقي ضد عناصر التنظيم، في عدة مواقع بمنطقة عمليات سامراء وصلاح الدين، أدت أيضا إلى تدمير 10 عجلات مسلحة تابعة للتنظيم. بحسب ما ذكرت شبكة الإعلام العراقية.
بدوره أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، في بيان صدر عن مكتبه الأحد، عقب لقاء مع وقد صيني، أن أغلب المحافظات العراقية آمنة وبإمكان الشركات ان تستثمر فيها، معتبراً أن العراق يتعرض لهجمة شرسة من قبل “الارهاب” الذي يهدد جميع دول العالم.
وعلى صعيد متصل اعلن مصادر قيادية في الحشد الشعبي ، أن عمليات تحرير شرق ناحية الكرمة في الفلوجة تمت بنجاح، فيما طالب الحكومة بإعادة إعمار المناطق المحررة، بحسب قناة الانوار الثانية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *