أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصدر امني يحذر من تحشيد لداعش الوهابي عند ” المالحة ” جنوب ” بيجي ” والمقاومة الاسلامية والحشد والجيش تتصدى لها

مصدر امني يحذر من تحشيد لداعش الوهابي عند ” المالحة ” جنوب ” بيجي ” والمقاومة الاسلامية والحشد والجيش تتصدى لها

اعلن مصدر أمني عراقي، بأن عناصر “داعش” احتشدوا على بعد 1كم من منطقة المزرعة جنوب قضاء بيجي، وشدد على أهمية إرسال تعزيزات عسكرية محذرا من حدوث مجزرة جماعية بحق 200 أسرة تقطن هناك.

ونقلت اذاعة صوت العراق عن المصدر الأمني أن “عناصر تنظيم داعش وبسب تحشيد افرادهم في منطقة المالحة جنوب قضاء بيجي (40 كم جنوب تكريت)، همعلى بعد 1كم عن منطقة المزرعة جنوب القضاء ويحيطون بها من كافة الجوانب”، مشدداً على ضرورة “إرسال تعزيزات عسكرية عاجلة إلى المنطقة”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “كارثة ومجزرة جماعية ستحل بحق الإنسانية في حال سيطرة التنظيم على منطقة المزرعة لتواجد نحو 200 أسرة تقطنها”، مبيناً أن “أبناء تلك المنطقة جميعهم من عشائر بيجي الذين يقاتلون ضد التنظيم”.
وكان عضو مجلس محافظة صلاح الدين خزعل حماد حذر، أمس الأول الأربعاء 18 آذار 2015، من وقوع مجزرة بحق أكثر من 200 أسرة في حال سيطرة تنظيم “داعش” على منطقة المزرعة جنوب قضاء بيجي، داعيا إلى إرسال تعزيزات عسكرية عاجلة إلى تلك المنطقة لحماية تلك الأسر.
وكان مصدر أمني في صلاح الدين أفاد، في 16 آذار 2015، بأن قوات المقاومة الاسلامية والحشد لشعبي والقوات الامنية نفذوا عمليات ضد عناصر داعش الوهابي وفلول البعثيين عند محور المالحة وحققوا اصابات قاتلة في صفوفهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *