أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / سلاح الجو العراقي يفجر مستودعا للصواريخ تابع لـ “داعش ” في محور ” الفلوجة ” وقتل 3 قياديين منه

سلاح الجو العراقي يفجر مستودعا للصواريخ تابع لـ “داعش ” في محور ” الفلوجة ” وقتل 3 قياديين منه

فما فجر الطيران الحربي العراقي مستودعا للصواريخ تابع لداعش الوهابي في الانبار ، مكنت القوات الخاصة بالاستخبارات العسكرية العراقية من القبض على مجموعة إرهابية تعمل ضمن “ولاية بغداد ” و “ولاية الجنوب ” بتنظيم داعش الإرهابي” كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية في مناطق متفرقة من بغداد.

كما تمكنت قوات القوة الجوية وفق معلومات استخبارية دقيقة من توجيه غارة استهدفت مستودعا للصواريخ تابع لداعش، أسفرت عن تدمير 140 صاروخا وقتل من كانوا في المستودع بإحدى المزارع القريبة من المعهد الفني بالصقلاوية شمال غرب الفلوجة في محافظة الأنبار.
وذكر بيان لوزارة الدفاع أنه بناءً على معلومات دقيقة للاستخبارات العسكرية تم قتل ثلاثة من قادة داعش وهم: الإرهابي ماهر إحسان مسئول التخطيط العسكري في الأنبار و”أبو دجانة” و”أبو إحسان” مسئولي التفخيخ في الفلوجة بعد توجيه ضربة جوية لوكرهم بالأنبار غربي العراق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

تعليق واحد

  1. ياالله انصر الجيش العراقي والحشد الشعبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *