أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / وزير الدفاع العبيدي يعلن عن قرب بدء عمليات تحرير الموصل ومنشورات القوة الجوية للموصليين : تهيأوا لساعة الحسم

وزير الدفاع العبيدي يعلن عن قرب بدء عمليات تحرير الموصل ومنشورات القوة الجوية للموصليين : تهيأوا لساعة الحسم

أعلن وزير الدفاع خالد العبيدي، الأربعاء، عن جاهزية القيادات والتشكيلات العسكرية والقطعات الملحقة بها لتحرير محافظة نينوى من سيطرة تنظيم “داعش” الارهابي.

وقال العبيدي في بيان له ، إن “الاستعدادات والتنسيق مستمرين مع كافة الإطراف المشتركة في عمليات تحرير الأراضي التي استولى عليها داعش”.
وأشار العبيدي، إلى “التهيؤ وإعداد العدة من جميع النواحي وجاهزية القيادات والتشكيلات العسكرية والقطعات الملحقة بها لتحرير محافظة نينوى من عصابات داعش الإرهابية”.
والقت طائرات القوة الجوية، اليوم الاربعاء، منشورات في محافظة نينوى تنبه المواطنين بأن ساعة الحسم قريبة جداً وعليهم التهيؤ لها.
يشار إلى أن تنظيم “داعش” تمكن في العاشر من حزيران الماضي من فرض سيطرته على مدينة الموصل بالكامل بعد خيانة وتواطؤ ضباط طائفيين وبعضهم من عناصر البعث وخيانة ضباط اكراد ، فيما تتحدث قيادات أمنية وسياسية عن قرب انطلاق عملية عسكرية لتحريرها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *