أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / منظمة العفو الدوليةتحذر من تجاوز الارقام القياسية في تنفيذ احكام الاعدام في السعودية

منظمة العفو الدوليةتحذر من تجاوز الارقام القياسية في تنفيذ احكام الاعدام في السعودية

حذرت منظمة العفو الدولية السعودية من تجاوز الأرقام القياسية لتنفيذ أحكام الإعدام، بعد إعدام ثلاثة رجال يوم امس، ليرتفع بذلك عدد الأحكام المنفذة هذا العام إلى 44 حكماً منذ بداية عام 2015.

وقالت المنظمة إن السعودية تحتل موقعا متقدما بين أكثر الدول تنفيذا لعقوبة الإعدام، حيث يعدم العشرات كل عام، العديد منهم عن طريق قطع الرأس أمام الملأ، وحتى هذا الوقت من السنة الحالية، أعدم 40 شخصا في المملكة تقريبا يزيد 4 مرات على عدد من أعدموا خلال الفترة نفسها من العام الفائت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرياض تبدأ خطوة جديدة في خطوات التطبيع العلني الخياني مع الكيان الصهيوني

في اشارة ضمنية الى دخول السعودية مراحل التطبيع مع تل ابيب خطوة خطوة ٬ ذكرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *