أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / رئيس مجلس محافظة الانبار يعلن قتل 17 انتحاريا حاولوا اقتحام الرمادي

رئيس مجلس محافظة الانبار يعلن قتل 17 انتحاريا حاولوا اقتحام الرمادي

اعلن رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، اليوم الاربعاء، عن مقتل 41 عنصرا من تنظيم داعش بينهم 17 انتحاريا حاولوا اقتحام مدينة الرمادي، فيما اشار الى القوات الامنية تسيطر على الوضع الامني بالمدينة.

وقال كرحوت في تصريح صحفي ان “القوات الامنية من الجيش والشرطة والقطاعات الاخرى وبمساندة مقاتلي العشائر تمكنوا اليوم، من صد هجوم لداعش هو الاعنف من نوعه خلال العام الحالي على مناطق مختلفة بمدينة الرمادي”.
واضاف كرحوت، ان “القوات الامنية والعشائر تمكنت من قتل 41 عنصرا من التنظيم بينهم 17 انتحاريا يقودون مركبات مفخخة”، مشيرا الى ان “القوات الامنية والعشائر تسيطر على جميع قواطع مدينة الرمادي”.
وتابع كرحوت ان “هناك دعم كبير من جهاز مكافحة الارهاب ومقاتلي العشائر وانتشار كبير لتلك القوات على السواتر الامامية لصد أي هجوم للمجاميع الاجرامية على الرمادي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *