أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشرطة الاسرائيلية تؤكد ارتفاع عدد المصابين في عملية الدهس والطعن في القدس الى 7 اسرائيليين بينهم 5 مجندات

الشرطة الاسرائيلية تؤكد ارتفاع عدد المصابين في عملية الدهس والطعن في القدس الى 7 اسرائيليين بينهم 5 مجندات

اعلنت مصادر إمنية اسرائيلية ارتفاع عدد مصابي عملية الدهس والطعن وسط القدس المحتلة الى 7 اشخاص بينهم 5 مجندات من قوات “حرس الحدود” الاسرائيلية ظهر الجمعة. بينما تضاربت الأنباء حول مصير المهاجم.

وهذه العملية باتت تؤكد ان ظاهرة دهس وطعن الاسرائيليين واكثرهم من الجنود والمجندات باتت ظاهرة تقلق القادة الامنيين في الكيان الاسرائيلي في القدس ومناطق فلسطينية أخرى التي شهدت في الآونة الأخيرة عمليات دهس وطعن، ففي أكتوبر/تشرين الأول الماضي لقيت اسرائيلية مصرعها وأصيب 7 أشخاص اثنان منهم إصابتيهما بليغة، في عملية دهس جرت بالقدس.
وتراوحت الروايات بخصوص مصير منفذ العملية بين إصابة خطيرة ومفارقته الحياة إثر اطلاق نار كثيف عليه من قبل الجنود ، فيما ذكرت أنباء أن المنفذ من منطقة “رأس العامود” في القدس.
وقالت المصادر الاسرائيلية إن فلسطينيا قام بدهس جنود اسرائيليين “حرس حدود” في منطقة المصرارة بالقدس، ما أدى لإصابة 5 مجندات وراكب دراجة وعابر طريق، وقام الجنود بإطلاق النار على منفذ العملية.
وذكرت مصادر اسرائيلية أن منفذ العملية ترجل من سيارته بعد عملية الدهس وحاول طعن جنود، قبل أن يبادره هؤلاء برصاص كثيف استدعى نقله للمستشفى.
وأوضحت مصادر طبية اسرائيلية أن حالة المصابين الإسرائيليين وصفت بين متوسطة وطفيفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هنية من طهران: إسرائيل تعيش عزلة غير مسبوقة

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية إن تبني مجلس الأمن الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *