أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قيادي كبير في الحشد الشعبي يؤكد مقتل 150 ارهابيا في ” الدور ” والعثور على اجهزة تنصت وتجسس اسرائيلية متطورة في مطارها بعد تحريرها

قيادي كبير في الحشد الشعبي يؤكد مقتل 150 ارهابيا في ” الدور ” والعثور على اجهزة تنصت وتجسس اسرائيلية متطورة في مطارها بعد تحريرها

فيما اكد قتل 150 ارهابيا في العمليات التي ادت الى تحرير ” الدور ” نقلت اذاعة صوت العراق عن مصدر قيادي في الحشد الشعبي ، أن المقاومة الاسلامية وقوات الحشد الشعبي عثرت على أجهزة رصد وتجسس إلكترونية إسرائيلية بعد سيطرتها على قضاء الدور والسيطرة على المطار فيه.

واكد القيادي الكبير في الحشد الشعبي ، الذي لم يشا ذكر اسمه ، ان أجهزة الرصد والتجسس إلالكترونية إلاسرائيلية التي عثر عليها في مطار الدور شرق تكريت ، تعد من شبكات التجسس المتطورة ، وهذا يثبت بشكل قاطع تورط بقايا ضباط الحرس الجمهوري المنحل من اتباع نظام الطاغية صدام وقيادات داعش الوهابي ،، بالتنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي وهو امر كان لنا متوقعا وطالما اكدنا هذا الموضوع .
وعلى صعيد متصل ، أعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل أربعة وثلاثين إرهابياً وتفكيك مئة عبوة ناسفة خلال اليوم الأول من عملية تحرير مناطق شرق ناحية الكرمة في الفلوجة.
واكد القيادي في الحشد الشعبي مقتل 150 ارهابيا من بقايا فلول البعثيين وعناصر داشع الوهابي .
من جانبها، أشادت المرجعية الدينية في خطاب صلاة الجمعة ، التي القاها الشيخ عبد المهدي الكبلائي ممثل المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني ، بانتصارات المقاومة والحشد الشعبي وقوات الجيش والشرطة الاتحادية في صلاح الدين. وشدد ممثل المرجعية في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي، على ضرورة أن يكون لأهالي المناطق التي يسيطر عليها داعش وفلول البعثيين دور أكبر وأوسع في تحرير مناطقهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *