أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / حركة المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق تعلن استشهاد اثنين من قادتها البارزين في جبهة سامراء والبو عجيل

حركة المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق تعلن استشهاد اثنين من قادتها البارزين في جبهة سامراء والبو عجيل

اعلنت عصائب اهل الحق أن اثنين من قيادييها البارزين ، إستشهدا اليوم الأربعاء خلال مواجهات مع تنظيم “داعش” الإرهابي في مدينة تكريت التابعة لمحافظة صلاح الدين.

وقالت قناة العهد الفضائية، إن القائد العسكري لعصائب أهل الحق (الحاج مهدي خويدم، إستشهد اليوم خلال المعارك التي تجري في تكريت ضد عصابات “داعش” الإرهابية.
ونقلت القناة أن “الحاج مهدي خويدم استشهد في قرية البو عجيل في مدينة تكريت التابعة لمحافظة صلاح الدين، أثناء المعارك التي تجري ضد عصابات “داعش” الإرهابية، والتي حملت اسم (لبيك يا رسول الله)”.


وفي سياق متصل، ذكرت القناة أن العصائب فقدت اليوم قائدها مهدي الكناني في مدينة سامراء خلال مواجهات مع تنظيم “داعش”.
وتشارك الفصائل المسلحة لعصائب أهل الحق في المعارك التي تجري ضد الإرهاب، وهي جزء من تشكيلات الحشد الشعبي العراقي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القوة الصاروخية اليمنية تقصف محطة توزيع أرامكو السعودية في جدة بصاروخ قدس2 المجنح

في ضرية صاروخية نوعية استهدف واحدا من اهم المنشئات النفطية السعودية ٫ أعلن المتحدث باسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *