أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طهران : خطاب نتنياهو في الكونغرس الامريكي استعراض ملئ بالخدع والكذب

طهران : خطاب نتنياهو في الكونغرس الامريكي استعراض ملئ بالخدع والكذب

اكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجیة الایرانیة مرضیة افخم تصریحات رئیس وزراء الکیان الصهیوني بنیامین نتنیاهو المنطویة علی “ايران فوبیا ” في الکونغرس الامیرکي بانها استعراض ملیء بالخدع والكذب وجزء من الدعایات الانتخابیة للمتطرفین في تل ابیب.

وقالت افخم فی تصریح لها مساء الثلاثاء ان کلمة نتنیاهو فی الکونغرس الامیرکي دلیل علی الضعف والعزل الشدید للجماعات المتطرفة حتی بین موالي الکیان الصهیونی ومحاولاتهم لفرض اجندات متطرفة وغیر منطقیة علی السیاسة الدولیة.
واعتبرت افخم اکاذیب نتنیاهو المستمرة حول اهداف ونوایا البرنامج النووي السلمي الایراني بانها مکررة ومملة وقالت: من خلال مواصلة المفاوضات وارادة ایران الجادة لتسویة هذه الازمة المفتعلة فان سیاسة الایرانو فوبیا تعاني من مشاکل اساسیة بحیث ان القائمین علی هذه الدعایات الکاذبة ومخططي هذه الازمة المفتعلة یتشبثون بکل حشیش.
واکدت افخم: لیس هناك ادنی شك بان الراي العام العالمي لن یولي اي قیمة ومکانة لکیان قاتل للاطفال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن يتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مؤكدا ضرورة انهاء الحرب في اليمن

اعلن البيت الابيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *