أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس منظمة حقوقية مصرية يتهم منظمة هيومن رايتس ووتش بالخضوع لهيمنة المخابرات المركزية الامريكية

رئيس منظمة حقوقية مصرية يتهم منظمة هيومن رايتس ووتش بالخضوع لهيمنة المخابرات المركزية الامريكية

أكد حافظ أبو سعدة عضو مجلس حقوق الإنسان في مصر : أن المائة شخصية الموقعة علي خطاب منظمة هيومين رايتس شديد اللهجة والموجهة للسلطات الفرنسية لوقف صفقة طائرات الرافال لمصر، عليهم علامات استفهامية.

وأوضح “أبوسعدة” خلال مداخلة برنامج تلفزيوني مصري، أن الخطاب الذي أرسلته منظمة ” هيومين رايتس وتش ” للسلطات الفرنسية لوقف تنفيذ بيع 24 طائرات من طراز ” رافال ” لمصر ، كشف عن استخدام المخابرات الأمريكية لتلك المنظمة لتحقيق أهداف سياسية بعينها.
وأضاف أن هناك علامات استفهام حول انتقاد المنظمة المشبوهة لصفقة الرافال ودلالة على أنها تسعي لتحقيق أهداف سياسية مغرضة. وأشاد أبو سعدة بدور وزارة الخارجية والتى تقوم بدور قوي للتصدي للمنظمات الدولية التي تعادي مصر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *