أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش ينفذ حكم الاعدام بصورة وحشية بـ 4 شبان عراقيين من ابناء “ناحية العلم “

داعش ينفذ حكم الاعدام بصورة وحشية بـ 4 شبان عراقيين من ابناء “ناحية العلم “

في سلسلة جرائم جماعات داعش الوهابية ، نشر التنظيم “داعش” الإرهابي، أمس الأحد، صورًا مروعة لجريمة همجية جديدة، تضاف إلى سجله الإجرامي الحافل وذلك بقتلهم 4 عراقيين من ابناء ناحية العلم ، بصورة بشعة.

ووفق مواقع تابعة لعناصر داعش الوهابي ، قام “داعش” الوهابي بإعدام 4 شبان عراقيين من صلاح الدين، ظهروا في الصور بالزي البرتقالي الذي يعتمده “داعش” في إعداماته، عقب اتهامهم بالتجسس لصالح الحكومة .
وأظهرت الصور مشاهد دموية لـ 4 رجال معصوبي الأعين قبل الاعدام، ومن ثم ظهروا غارقين بدمائهم بعد أن عمد عناصر من التنظيم بلباس أسود وملثمين إلى قتلهم.
وتأكيداً على وقوع تلك الجريمة الوحشية، أصدر مجلس شيوخ صلاح الدين بياناً ، أشار فيه أن تنظيم “داعش” الارهابي ارتكب مجزرة أخرى بحق أهالي محافظة صلاح الدين، وناحية العالم بشكل خاص، إذ قام بإعدام 4 من المواطنين الأبرياء بتهمة التواصل مع الأجهزة الأمنية.

داعش يعدم 4 عراقيين 2

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير بريطاني يكشف دور ضغوط الفيدرالي الامريكي في زعزعة استقرار سعر العملة وتهريب الدولار عبر الحدود

قال موقع “Middle East Eye” البريطاني، ان الضغوط التي فرضها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *