أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد عسكري ايراني: اي اعتداء يقوم به الكيان الصهيوني على المنشئات النووية فانه بعد ذلك لن يعد للكيان الصهيوني اي وجود

قائد عسكري ايراني: اي اعتداء يقوم به الكيان الصهيوني على المنشئات النووية فانه بعد ذلك لن يعد للكيان الصهيوني اي وجود

في سلسلة تهديدات وتحذيرات القادة العسكريون في الجمهورية الاسلامية للكيان الاسرائيلي ، قال مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة العميد السيد مسعود جزائري ” اذا ارتكب الكيان الصهيوني أدني حماقة فإنه لن يعد لـ ” اسرائيل ” اي وجود ” .

وقال جزائري : أن الخبراء العسکریین فی القوات المسلحة أجمعوا على أن هذا الکیان انما یبالغ فی تهدیداته ، وانه عاجز عن القیام بأی عمل عسکری ضد المنشآت النوویة فی ایران الاسلامیة ، خلافا لما یزعمه وزیر خارجیة الاحتلال الصهیونی ایغدور لیبرمان .
وتابع مساعد رئیس الارکان العامة للقوات المسلحة قائلا : “ان الصهاینة والامریکان یعلمون جیدا أن قیامهم بأدنى اعتداء علی الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة فإنه یعنی بدء العد المعکوس للقضاء علی کیان الاحتلال الصهیونی . وقلل من قيمة تصریحات ليبرلمان وزير خارجية الكيان الصهيوني ، التي دعا فیها الی اعتماد الخیار العسکری ضد المنشآت النوویة فی ایران الاسلامیة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إصابة 5 من قوات الأمن و3 متظاهرين في ذي قار في حصيلة أولية خلال مواجهات الجمعة

اكد مصدر امني في ” محافظة دي قار ” إصابة 5 من قوات الأمن و3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *