أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تقارير عن اصابة طائرة بصاروخ بينما كانت تنزل اسلحة لداعش في اطراف ناحية البغدادي في الانبار

تقارير عن اصابة طائرة بصاروخ بينما كانت تنزل اسلحة لداعش في اطراف ناحية البغدادي في الانبار

نقلت قناة الانوار الثانية التي تبث من بغداد ، قبل قليل اصابة طائرة مجهولة في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس ،كانت تقوم بانزال اسلحة واعتدة بالمظلات الى ارهابيي داعش الوهابي وفلول البعثيين في اطراف ناحية البغدادي في محافظة الانبار.

ونقلت القناة عن مصادر في المقاومة والحشد الشعبي وشهود عيان اصابة طائرة مجهولة بصاروخ وربما تكون امريكية ، اذ لم تكن موسومة باية اعلام تدلل على هويتها ، واكدوا اشتعال النيران فيها ، مرجحين سقوطها .
كما نشرت قناة الانوار الثانية لشهادات لجرحى من الجيش والحشد الشعبي يرقدون في مستشفى الناصرية ، تدين قيام الطائرات الامريكية بدعم داعش مؤكدين انهم شاهدوا في الفلوجة وفي بيجي وفي امطيبيجة في صلاح الدين ، طائرات امريكية تقوم بالقاء اعتدة ومعدات الى العناصر الارهابية لداعش ، وتاتي هذه الشهادات وسط استياء شعبي واسع في صفوف العراقيين وقوات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية والجيش من تصريحات رئيس الوزراء العبادي التي وصف الاخبار عن تورط الطائرات الامريكية بدعم داعش بالاسلحة بانها بـ” كذب ” و ” كذب متواتر ” !! . متجاهلا شهادات كل شهود العيان من قوات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية والجنود بهذا الشان ، بل ومتجاهلا تقرير لجنة الدفاع زالامن التي اكدت في مؤتمر صحفي مطلع الاسبوع انها تمتلك ادلة من صور ووثائق وشهادت بتورط طائرات امريكية بتقديم السلاح ةالاعتدة لتنظيم داعش الوهابي في اكثر من 6 مناطق من محافظات ديالى وصلاح الدين وبابل والانبار، ولكن كل هذه الادلة تجاهلها رئيس الوراء العبادي ووصفها بالاكاذيب وسط توقعات المراقبين بخضوع العبادي لضغوط مباشرة من الامريكيين لنفي هذه الانباء والتقارير ، فيما يشهد الشارع العراقي ادانات واسعة وتنديدا بالعبادي لهذا الموقف الدفاعي عن التورط الامريكي في العراق لدعم داعش ، وعرضت القناة الثانية تقارير لمواطنين وهم يتهمون العبادي بالخضوع لضغوط امريكية وتجاهل الابطال في الحشد الشعبي والمقاومة والجش الذين يقتلون بالسلاح الامريكي المقدم لداعش .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عدوان امريكي اسرائيلي ينفذ قصفا بعدة صواريخ لقاعدة كالسو العسكرية التابعة للحشد الشعبي شرقي محافظة بابل

ذوت انفجارات عنيفة وتصاعدت السنة اللهب الى عنان السماء الليلة نجمت عن صف عنيف نفذته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *