أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ممثل قائد الثورة الاسلامية في الحرس الثوري : سنقوم بتدمير تل ابيب في اقل من 10 دقائق اذا ارتكب النظام الصهيوني اي خطأ تجاهنا

ممثل قائد الثورة الاسلامية في الحرس الثوري : سنقوم بتدمير تل ابيب في اقل من 10 دقائق اذا ارتكب النظام الصهيوني اي خطأ تجاهنا

هدد “حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مجتبي ذو النور”، ممثل قائد الثورة الاسلامية في ايران “آية الله السيد علي الخامنئي”، في الحرس الثوري، بتدمير تل أبيب في غضون أقل من عشر دقائق في حال ارتكب النظام الصهيوني (إسرائيل) خطأً”.

وتطرق الشيخ ذو النور في حديثه لنادي الصحفيين التابع لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، إلى تهديدات وزير الخارجية الإسرائيلي “أفيغدور ليبرمان”، باستهداف المفاعلات النووية الإيرانية، قائلًا: “إذا كان النظام الصهيوني واثق بانتصاره في الحرب، لما كان أجل اليوم إلى الغد وبادر، ولكنه لا يملك القوة لذلك، فهؤلاء يقومون بالتخويف فقط، ولا يفعلون شيئًا”.
وشدد ذو النور على أن “الصهاينة جبناء، ولم يستطيعوا مقارعة حركة حماس”، مضيفًا: “إن قوة حماس وحزب الله تساوي جزءًا صغيرًا من قوة إيران العسكرية.
وقال ذور النو ، كما أن الصهاينة الذين لا يمكنهم الوقوف بوجه المقاومة الإسلامية، يدلون بهذه التصريحات من أجل رفع معنويات المستوطنين، لأن الهجرة العكسية للمستوطنين تهدد الوجود الصهيوني”.
وتابع ذو النور قائلا : “في حال هجوم النظام الصهيوني بالصواريخ، فإن صواريخنا في غضون 6 أو7 دقائق ستصل إلى قلب تل أبيب، وتدمر النظام الصهيوني، ويتحقق بذلك أمر الإمام (آية الله السيد علي خامنئي)، قبل أن يصل غبار ودخان صواريخهم إلينا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *