أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / طائرات شينوك تنقل ارهابيين باسلحتهم الى اللطيفية جنوب بغداد في تكريس لظاهرة قيام مروحيات امريكية بانزال اسلحة لداعش

طائرات شينوك تنقل ارهابيين باسلحتهم الى اللطيفية جنوب بغداد في تكريس لظاهرة قيام مروحيات امريكية بانزال اسلحة لداعش

نقل شهود عيان ان اكثر من طائرة من نوع ” شينوك ” لنقل الجنود والمعدات، هبطت في منطقة اللطيفية جنوبي بغداد وعلى مقربة من منزل الشيخ قاسم سويدان الجنابي وهو من اتباع نظام البعث البائد ، واغتيل قبل ايام .

وقال شهود العيان : “ان الطائرات الامريكية هبطت في محيط اللطيفية فجر اليوم ونقلت اكثر من 100 من الاشخاص بكامل الاعتدة والاسلحة ، وقام هؤلاء الاشخاص بالاختباء في منازل في منازل شخصيات عشائرية متعاطفة مع الارهاب ، في منطقة ” الشاخه 4 .
وجاء هذا التطرو بعد 24 ساعة من تاكيد شهود عيان بان مروحيتان اباتشي تابعة للجيش الامريكي قامتا بالهبوط في منطقة المويلحة جنوب الاسكندرية ، ولم يتم التاكد عن طبيعة مهمتها هناك .
وتزامن ذلك مع اعلان مسؤول ميداني في استخبارات كتائب حزب الله ،ان “مروحية ” – تابعة للجيش الامريكي – كانت تروم الهبوط في منطقة الملعب بالفلوجة التي تسيطر عليها عصابات داعش الارهابية لتقديم المساعدات لها يوم الاربعاء الماضي، وبحدود الساعة الثامنة، فقامت القوة المتجحفلة قرب الفلوجة 3-4 كيلومتر بالتصدي للمروحية مما اجبرتها على الفرار”.
وأضاف ان محاولة هبوط المروحية كانت تهدف الى مساعدة قتلة الشعب العراقي ، فيما كان ارهابيو داعش يتعرضون لقوات الجيش العراقي وكتائب حزب الله المرابطة في منطقتي الهياكل والجامعة شرقي الفلوجة،
وتاتي هذه المحاولات الامريكية لدعم داعش وفلول البعثيين باسلاح والعتاد الى السعي للالتفاف على الانتصارات التي تحققها قوات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية وقوات الجيش على عناصر داعش وفول البعثيين في صلاح الدين وديالى .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *