أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش الوهابي يحرق اكثر من 50 مواطنا في قضاء هيت ومدفعية الجيش والمقاومة تدك تكريت والعلم والبوعجيل والدور

داعش الوهابي يحرق اكثر من 50 مواطنا في قضاء هيت ومدفعية الجيش والمقاومة تدك تكريت والعلم والبوعجيل والدور

كشف شيخ عشائر البو نمر نعيم الكعود، اليوم السبت، عن قيام عصابات داعش الوهابي بحفر خندق ناري في قضاء هيت، وتم حرق المواطنين الرافضين الانصياع إلى أوامرها في هذ الخندق.

وأضاف الكعود في تصريح صحفي نقلته قناة الانوار 2 الفضائية ، إن “المعلومات التي بحوزتنا تؤكد قيام المجاميع الارهابية بحرق أكثر من 50 مواطناً من قضاء هيت في تلك الحفر، على خلفية ولائهم للقوات الأمنية ورفضهم الانصياع إلى أوامر الدواعش”.
وفي صلاح الدين اكد مصدر قيادي في الحشد الشعبي لاذاعة صوت العراق ،أن قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي قصفت ولليوم الثالث على التوالي بالمدفعية والراجمات ، مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي وحلفائهم من فلول العثيين في كل من تكريت وقضاء الدور (25 كم جنوب شرق تكريت) وناحية العلم ومنطقة البوعجيل (شرق تكريت)، اسفر عن تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح”، مبينا ان “عملية القصف على تكريت تمت من ثلاثة محاور”.
ووفق المصدر، ان “المحور الاول هو من جامعة تكريت وقاعدة سبايكر (شمال المدينة)، والثاني من الخط السريع وموقع شجرة الدر (غرب المدينة)، والثالث من مقر الفرقة الرابعة ومناطق جنوب المدينة”.
كما اعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة كركوك لاذاعة صوت العراق بأن “قوة عشائرية اشتبكت، منتصف ليلة أمس، مع عناصر داعش الإرهابي قرب قرية المصطاف التابعة لقضاء الحويجة (55 كم جنوب غربي كركوك)، وتم قتل إثنين من عناصر التنظيم الارهابي وإصابة ثلاثة اخرين”.
وعلى صعيد جبهة سامراء ، صدت كل من كتائب حزب الله وكتائب سيد الشهداء تعرضات شنها ارهابيون بقذائف الهاون في شرق سامراء وقام مقاتلو حزب الله وسيد الشهداء بالرد بالمثل واستكت مصادر القصف .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحلبوسي يقلل من هول مجزرة ” ناحية العظيم ” واستشهاد 11 من منتسبي الجيش ويصف المحذرين من خطر داعش ب ” المرتزقة ” !!!

قلل رئيس مجلس النواب المتوقف عمله قضائيا محمد الحلبوسي، الاحد، من هول فاجعة العظيم التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *