أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / ليبيا :مقتل 40 شخصا وجرح اكثر من 50 اخرين في تفجير 3 سيارات مفخخة في مواقع حيوية في مدينة ” القبة “

ليبيا :مقتل 40 شخصا وجرح اكثر من 50 اخرين في تفجير 3 سيارات مفخخة في مواقع حيوية في مدينة ” القبة “

قتل 40 شخصا على الأقل، وجرح أكثر من 30 آخرين، في 3 انفجارات بسيارات مفخخة هزت في وقت متزامن صباح الجمعة ثلاثة مواقع حيوية في مدينة القبة، شرقي ليبيا، بحسب ما أفادت مصادر أمنية.

وقال مسئول أمني في منطقة الجبل الأخضر أن ” 40 شخصا قتلوا وأكثر من 30 شخصا اصيبوا بجراح ، في ثلاثة انفجارات متزامنة بسيارات مفخخة ربما يقودها انتحاريون استهدفت صباح الجمعة مديرية أمن مدينة القبة (30 كلم غرب درنة) ومحطة توزيع للوقود إضافة إلى منزل رئيس البرلمان الليبي المعترف به دوليا عقيلة صالح عيسى”.
وأكد شهود ومسعفون الحصيلة، حسب ما أفادت وكالة “فرانس برس”.
وفي مدينة سرت، وسط الساحل الليبي، أعلن تنظيم “داعش” في المدينة عبر الإذاعة المحلية عن حظر للتجول بدءًا من بعد صلاة العشاء وحذر الأهالي من مخالفة القوانين، فيما فر بعض السكان إثر التطورات الأخيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *