أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / طيار عراقي يكشف عن قيام وزير الدفاع باقالة اكثر من 20 طيارا من الشيعة من سلاح القوة الجوية وطيران الجيش

طيار عراقي يكشف عن قيام وزير الدفاع باقالة اكثر من 20 طيارا من الشيعة من سلاح القوة الجوية وطيران الجيش

كشف ضابط طيارعراقي تم احالته على التقاعد لشبكة نهرين نت ، ان وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، نفذ اوامرامريكية بالتخلص من الطيارين الشيعة ، وانه اقال اكثر من 20 طيارا حتى نهاية الشهر الماضي وجميعهم من الشيعة من سلاح الجو ومن سلاح طيران الجيش.

واضاف الطيار وهو برتبة نقيب طيار : ان وزير الدفاع خالد العبيدي اتفق مع نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي على احصاء اسماء جميع الطياريين الشيعة والعمل على اقالة من يمكن اقالته ، والتنسيق مع الامريكيين ليكون كادر الطياريين للمقاتلات الحربية العراقية محصورا بالاكراد والسنة العرب.
وقال االضابط الطيار الذي رفض الكشف عن اسمه ، ان وزير الدفاع العبيد ابتدا او عمله باقالة 7 طيارين شيعة في اواخر شهر ايلول الماضي ، وهم كل من المقدم الطيارعبد الجبار كاظم والرائد الطيارمحمد حسين هادي والنقيب الطيار رياح حسين محمد لطيف ، والنقيب الطيار سيف ناظم فرحان والنقيب الطيار علي حميد عبود والنقيب الطيار مروان حمادي والنقيب مناف مهدي.
وكشف الضابط الطيار عن قيام وزير الدفاع العراقي خالد العبيد باقالة طيار عراقي تمرد على تعاليم قيادته بعدم التحليق بطائرته السوخوي في اجواء محافظة نينوى ، وذلك بناء على تعاليم وجهها ضباط امريكيين الى قيادة القوة الجوية ، وكان هذه القيادة تابعة لسيطرة الامريكان.
وقال الضباط الطيار ، ان الطيار العراقي عادل منعه الامريكان بالتحليق فوق منطقه محظوره في الموصل لكنه اخذه الفضول بالاستطلاع بطائرة السوخوي فوق تلك المنطقه واذا به يفاجا بعثوره على معسكر للتدرب لداعش الوهابي ووجد اعدادا كبيرة من ارهابيي داعش يتدربون ، فقام بقصفهم وقتل اعدادا كبيرة منهم حتى استنفذ صواريخه ، وقام باستخدام سلاح الرشاش في الطائرة ،واوقع بهم خسائر فادحه,وتابع قائلا : وفوجئ الطيار عادل بعدعودته تحويله الى مجلس تحقيق وصدر القرار باقالته. وقال الضابط الطيار : المؤسف ان رئيس الوزراء العبادي والتحالف الوطني سكتوا على هذه العقوبة الظالمة بحق طيار بطل من ابطال الطيارين الشيعة ، ومازالوا في صمت وكانهم يخشون كشف الوجه الطائفي لوزير الدفاع خالد العبيدي الذي ينفذ اجندة طائفية بامر رئيس قائمة ” متحدون” الذي يتزعمها اسامة النجيفي وخالد العبيدي عضو في هذه القائمة الطائفية التي تنفذ اجندات حزب الاخوان المسلمين ، لان اغلبهم هم من اعضاء الحزب الاسلامي .
يذكر ان الفريق المتقاعد وفيق السامرائي الذي يعيش في لندن ، حذر قبل اسبوعين من خطط لدى وزير الدفاع خالد العبيدي بقيادة انقلاب في العراق بالاتفاق والتنسيق مع الامريكيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *