أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عناصر داعش الوهابي تختطف 10 مصريين في العاصمة طرابلس والشرطة الليبية تبحث عنهم

عناصر داعش الوهابي تختطف 10 مصريين في العاصمة طرابلس والشرطة الليبية تبحث عنهم

في تطور يكشف عن استمرار عناصر داعش الوهابي تعقب المصريين العاملين في ليبيا ،بعد ذبحهم 21 قبطيا مصريا ، قال مستشار النيابة الإدارية محمود جبريل في القاهرة ، إن 2 من أشقائه جرى اختطافهم فجر اليوم من مسكنهم بمنطقة السبعة بطرابلس الليبية.

وأضاف “جبريل” إن مجموعة من 8 – 10 أفراد يعملوان بالمعمار في طرابس بينهم 2 من أشقائه ، قد اختفوا من مسكنهم، ووجد الجيران آثار تكسير وتفتيش عنيف، مشيرًا إلى أن الشرطة الليبية تبحث عنهم الآن ، من جانب آخر قال المستشار بالنيابة الإدارة إنه قام بإبلاغ الخارجية المصرية بنبأ اختفاء شقيقيه وزملائهم من منطقة سابعة بطرابلس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال بينهم قائد كتيبة طوباس أحمد دراغمة

استشهد، فجر اليوم الثلاثاء، 3 شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اشتباكات اندلعت في مخيم الفارعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *