أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عصائب اهل الحق تعلن انها تمتلك صور واسماء القتلة الذين نفذوا ” مجزرة سبايكر ” وانها تحاصرهم في ” الدور” و ” العلم “

عصائب اهل الحق تعلن انها تمتلك صور واسماء القتلة الذين نفذوا ” مجزرة سبايكر ” وانها تحاصرهم في ” الدور” و ” العلم “

قال المتحدث باسم حركة ” عصائب اهل الحق ” جواد الطليباوي، اليوم الأربعاء، أن مقاتلي الحركة يملكون صور واسماء القتلة الذين نفذوا ” مجزرة سبايكر ” وانها تحاصرهم في ” الدور” و ” العلم ” من عناصر داعش الوهابي وبقايا فلول البعثيين .

وقال الطليباوي : ان أغلب الساكنين في مناطق ” الدور” و ” العلم” من أبناء العشائر خرجوا منها، بعدما وجهنا لهم نداءا عبر شيوخهم للخروج منها حتى لايتضرروا في العمليات العسكرية التي ستشن على القتلة من الدواعش فيهما .
واضاف في التصريح الصحفي إن “عشيرتي البوناصر والبوعجيل، وهي من العشائر المساندة لعصابات داعش الارهابية ونفذت جريمة قاعدة سبايكر، لم تستجب لنداء الخروج، وتشعر بأنها مطالبة بدم جنود وطلبة القاعدة العسكرية في سبايكر” ، في اشارة الى مشاركة أبناء العشيرتين المذكورتين مع عصابات داعش الارهابية بجريمة قتل اكثر من 1800 من طلاب معسكر سبايكر.
وشدد قائلا : “نملك معلومات بالصور والأسماء للدواعش وأبناء العشائر المساندة لهم من قتلة العراقيين، وسنطلع الرأي العام عليها لكشف حقائق من كانوا يدعون بأنهم ثوار العشائر وعدم ارتباطهم بالدواعش، لادانتهم بشكل رسمي وقانوني”.
وأضاف الطليباوي أن “القوات الأمنية والحشد الشعبي تحاصر قتلة شهداء قاعدة سبايكر من الدواعش والعشائر المساندة لهم في مناطق الدور والعلم، وتستعد للانقضاض عليهم في القريب العاجل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

تعليق واحد

  1. اضربوا بسيف امير المؤمنين علي انتقموا بصولة ابو الفضل العباس ازئروا بصرخة الحسين انتقموا من القتلة والقتلة فقط وحدهم اشفوا صدور قوم مجروحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *