أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / مستشار في الجيش الليبي : 235 قتيلا في صفوف داعش جراء الغارات التي شنتها المقاتلات المصرية التي نفذتها 6 طائرات اف 16

مستشار في الجيش الليبي : 235 قتيلا في صفوف داعش جراء الغارات التي شنتها المقاتلات المصرية التي نفذتها 6 طائرات اف 16

كشف رمزي رميح المستشار القانوني السابق للجيش الوطني الليبي:” إن عدد القتلى فى صفوف تنظيم داعش الإرهابي جراء القصف الجوي المصري صباح اليوم، وصل إلى نحو 253 قتيلًا”.

واضاف رمزي رميح ، أن 6 طائرات من طراز “إف 16″ من القوات الجوية المصرية، قامت بواجب غير عادي، ودكت حصون”داعش” فى درنة من مستودعات للسلاح والذخيرة ومراكز للتدريب، قائلا:”الآن الدواعش يخرجون من جحورهم كالفئران”.
وأضاف المستشار القانونى السابق للجيش الليبيى خلال اتصال هاتفي للتليفزيون المصري:”هذا بداية الغيث، وهناك تنسيق بين القوات الليبية والقوات المسلحة المصرية”، موضحًا أن مجلس النواب الليبي اليوم صوت على تعيين اللواء خليفة حفتر قائدًا عامًا للقوات الليبية فى إجراء للسيطرة الأراضي الليبية من أيادي التنظيمات الإرهابية”.
وجاءت هذه الغارات للطائرات المصرية ردا على قياك داعش الوهابي بذبح 21 عاملا قبطيا مصريا ليلة امس .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *