أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طهران تنفي توجيه مرشد الثورة الاسلامية رسالة الى اوباما كما نشرت صحيفة ” وول ستريت جورنال”

طهران تنفي توجيه مرشد الثورة الاسلامية رسالة الى اوباما كما نشرت صحيفة ” وول ستريت جورنال”

نفت الخارجية الإيرانية اليوم الاثنين التقارير الإخبارية التي أفادت بقيام المرشد الأعلى على خامنئى بإرسال رسالة للرئيس الأمريكى باراك أوباما، فيما يتعلق بالتعاون الثنائى بين البلدين للقضاء على تنظيم “داعش”.

وقالت مرضیة أفخم المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية في تصريحات نقلتها شبكة ” فوكس نيوز” الإخبارية الأمريكية اليوم الاثنين ” إن الخطاب المزعوم لعبة إعلامية غير مهنية” .
وأضافت أفخم أن الرئيس أوباما لديه سجل من الرسائل وفي بعض الحالات ردت إيران على رسائله، مشيرة إلى أن بلادها ليس لديها خطط حالية لمراسلة أوباما مرة أخرى.
وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية قد نشرت تقريراً يفيد بأن خامنئي خاطب أوباما في الأسابيع الأخيرة ردا على الرسالة التي وجهها الرئيس الأمريكى، والتي يطالب خلالها إيران بالعمل مع التحالف الذى تقوده الولايات المتحدة لقتال تنظيم “داعش” فى العراق وسوريا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *