أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قتل 8 انتحاريين حاولوا اقتحام قاعدة ” عين الاسد ” في الانبار وتطهير “ناحية البغدادي ” من داعش الوهابي
عين الاسد " في الانبار

قتل 8 انتحاريين حاولوا اقتحام قاعدة ” عين الاسد ” في الانبار وتطهير “ناحية البغدادي ” من داعش الوهابي

فيما احبطت قوات الرد السريع عملية ارهابية لداعش لاقتحام قاعدة ” عين الاسد ” في ناحية الحديثة ، نفذها 8 انتحاريين وهابيين ، تم قتلهم وتفجيرهم ، نجحت قوات الجيش والشرطة الاتحادية ومتطوعو العشائر ، على جميع مناطق ناحية البغدادي، غربي الانبار.

وقال مصدر عسكري لقناة الانوار 2 الفضائيةان ” قوات الرد السريع قتلت 8 انتحاريين وهابيين حاولوا اقتحام الحواجز المتقدمة لقاعدة ” عين الاسد ” وكانت تعزيزات عسكرية وصلت الى قاعدة عين الاسد الجوية، من اجل اسناد القوات الامنية وابناء العشائر في الناحية “.
واوضح المصدر : ان قوات الرد السريع قتلت ثمانية انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة حاولوا التسلل الى ” قاعدة عين الاسد ” في ناحية حديثة غربي المحافظة، فيما اشار إلى أن القاعدة تعرضت لقصف عنيف بقذائف الهاون وصواريخ الغراد من قبل ارهابيي”داعش”.
وقال محافظ الانبار صهيب الراوي الذي عاد قبل ايام من واشنطن بعد زيارة على راس وفد ، يمثل مجلس المحافظة وبعض شيوخ العشائر المنتعاونين مع امريكا ، اليوم الجمعة، ان القوات الامنية وابناء العشائر يسيطرون على جميع مناطق ناحية البغدادي غربي المحافظة باستثناء محيط الناحية الذي سيطر عليه تنظيم “داعش” منذ يوم امس، فيما اشار الى ان تعزيزات عسكرية وصلت الى قاعدة عين الاسد لاسناد القوات الامنية في الناحية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف يؤكد من طهران قوة وعمق العلاقات الثنائية بين روسيا وايران

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن روسيا وإيران عاقدتان العزم لتعزيز العلاقات فيما بينهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *