أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / دفعة من قوات النخبة الامريكية ” الكوماندوز ” وصلت الانبار بذريعة محاربة داعش الوهابي

دفعة من قوات النخبة الامريكية ” الكوماندوز ” وصلت الانبار بذريعة محاربة داعش الوهابي

صرح مصدر عسكري عراقي مساء اليوم اخميس ان دفعة من قوات الكومندوز في الجيش الامريكي قوامها 30 مقاتلا وصلوا الى محافظة الانبار بذريعة “المشاركة في دعم القوات العراقية” التي تقاتل تنظيم “داعش” الوهابي في مناطق تابعة لمحافظة الانبار.

وقال المصدر العسكري، الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريح لوكالة الانباء الالمانية ( د. ب. ا ) – ” ان30 مقاتلا من قوات الكومندوز في الجيش الامريكي التي شاركت في عملية قتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة ابن لادن مطلع عام 2011 وصلوا الى قاعدة البغدادي غربي الانبار على متن طائرة عسكرية”.
وأضاف “ان المقاتلين سيتم زجهم في المعارك التي تجري حاليا ما بين قوات الجيش والعشائر ضد تنظيم داعش الذي يحاول بسط سيطرته على ناحية البغدادي التي تضم أكبر قاعدة عسكرية بالمحافظة وتحوي على مئات الجنود والمستشارين الأمريكيين فضلا عن عراقيين”.
وذكر المصدر” ان تنظيم داعش يحشد الاف من عناصره ويشن هجمات متتالية على ناحية البغدادي بغية السيطرة عليها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *