أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصدر عسكري يعلن تدمير اكبر موقع للاتصال لتنظيم بيت المقدس التكفيري في سيناء وقتل 20 من عناصره

مصدر عسكري يعلن تدمير اكبر موقع للاتصال لتنظيم بيت المقدس التكفيري في سيناء وقتل 20 من عناصره

اكد مصدر عسكري مصري تدمير اكبر مقر للاتصالات لتنظيم بيت المقدس الوهابي تؤمن الاتصال بين المجاميع الارهابية في سيناء ، واكد المصدر قتل 20 ارهابيا تكفيريا وحرق وتدمير اوكار واليات في عمليات عسكرية نفذها الجيش في سيناء خلال الاربع والعشرين الماضية.

وكانت قوات الأمن قد شنت حملة موسعة جنوب الشيخ زويد لمداهمة أوكار وبؤر الإرهابيين ولضبط بعض العناصر المتورطة في تنفيذ العمليات الارهابية ضد القوات والمنشآت.
وشاركت مع الجيش في هذه العمليات ، عناصر قتالية من الشرطة والقوات المسلحة وطائرات الأباتشى التي استهدفت عددا من البؤر الارهابية في مناطق جنوب الشيخ زويد وذلك بعد ورود معلومات باختباء بعض العناصر التكفيرية والارهابية فيها علاوة على تجمع عدد كبير من تلك العناصر للتخطيط للقيام بعمليات إرهابية جديدة.
وتواصل القوات حملاتها الموسعة لاستهداف البؤر الارهابية جنوب العريش والشيخ زويد، وهناك استنفار أمنى على كافة الارتكازات الأمنية والمواقع والمقرات والمنشآت الأمنية والعامة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصر.. تصريحات غاضبة بعد القبض على مرشح الرئاسة الطنطاوي

أعلنت بعض الشخصيات العامة في مصر عن غضبها من القبض على المرشح الرئاسي المحتمل سابقا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *