أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / امام جمعة طهران : ممارسات داعش الاجرامية تخالف الاسلام وجميع الاديان الالهية

امام جمعة طهران : ممارسات داعش الاجرامية تخالف الاسلام وجميع الاديان الالهية

ندد خطيب جمعة طهران المؤقت اية الله محمد امامي كاشاني ، بممارسات داعش الاجرامية واعتبرها ممارسات مخالفة لجميع الاديان الالهية لاسيما الاسلام ، منددا ايضا بما يشهده الغرب وخاصة فرنسا من محاولات الاساءة الى النبي الاكرم (ص) وقال ان هذه الاساءة هي مخطط للعدو لنشر الاسلام فوبيا.

كما استنكر اية الله امامي كاشاني في خطبة صلاة الجمعة في طهران اجراء زمرة داعش الارهابية في حرق الطيار الاردني وقال ان الزمر الارهابية هي صنيعة الاستكبار العالمي لتشويه صورة الاسلام.
واكد امامي كاشاني ، ان ممارسات داعش الاجرامية مخالفة لجميع الاديان الالهية لاسيما الاسلام ، واشار الى الرسالة التي وجهها قائد الثورة الاسلامية الى الشبان الغربيين وقال ان قائد الثورة دعا في هذه الرسالة الشبان الغربيين لدراسة حقائق الاسلام ، واضاف ان هناك في الغرب من هو متعطش للتعرف على حقائق الاسلام والقرآن.
واكد اية الله كاشاني ، في جانب اخر من خطبته ان انسجام النظام الاسلامي وعزته اديا الى ان تخوض وزارة الخارجية المحادثات النووية بقوة دفاعا عن حقوق الشعب الايراني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ الخزعلي معلقا على قصف مطار بغداد : هناك أجندات تريد خلط الأوراق في هذا التوقيت الحرج

أكد الأمين العام لعصائب “أهل الحق” الشيخ قيس الخزعلي، الجمعة، أن استهداف البعثات الدبلوماسية والمطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *