أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس الشيشاني : تنظيم ” داعش ” صنيعة الولايات المتحدة وبقية الدول الغربية لشن حرب خفية ضد الاسلام

الرئيس الشيشاني : تنظيم ” داعش ” صنيعة الولايات المتحدة وبقية الدول الغربية لشن حرب خفية ضد الاسلام

كد الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف أن تنظيم “داعش” الوهابي هو صنيعة الولايات المتحدة والدول الغربية التي أطلقت حربا خفية ضد الإسلام.

ونقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن قاديروف قوله على موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي إن “تنظيم “داعش” هو صنيعة الولايات المتحدة ودول غربية والتقارير توضح أن الأعمال الوحشية لهذا التنظيم تهدف إلى تدمير الإسلام من الداخل” مضيفا إن حاملي الفكر الوهابي يتبعون درب الشيطان.
وكان قاديروف قد اكد ان الإرهابيين الذين أطلقوا لحاهم وتلقوا تدريبا على أيدي المخابرات الأمريكية والأوروبية والإسرائيلية يقومون بأعمال إرهابية تحت اسم “الجهاد” ويقتلون يوميا مئات وآلاف الناس وأن هناك قوى معينة في السعودية وتركيا ودول الخليج تمول هذه المجموعات المسلحة التي يقودها ممثلو تنظيم القاعدة داعيا إلى العمل على وقف سفك الدماء وإنهاء الجرائم التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية في سورية والعراق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أستراليا تغادر كأس العالم بعد هزيمتها امام الارجنتين 2 مقابل 1

خرج المنتخب الاسترالي من كاس العالم بعد هزيمته امام المنتخب الارجنتيني بنتيجة 2 مقابل 1. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *