أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مساعد رئيس الاركان العامة للقوات الايرانية : برامجنا الصاروخية غير قابلة للتفاوض وعهد القوة الاستكبارية لامريكا ولى

مساعد رئيس الاركان العامة للقوات الايرانية : برامجنا الصاروخية غير قابلة للتفاوض وعهد القوة الاستكبارية لامريكا ولى

اكد مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري، اليوم الاربعاء، بان البرامج الصاروخية والقدرات الدفاعية الايرانية غير قابلة للتفاوض مع اي طرف اجنبي، ن عهد القوة الاستکباریة للولایات المتحدة الأمریکیة قد ولی ، و اصبح من الماضی .. الا ان الامریکان لم یدرکوا ذلک حتی الآن .

وقال العميد جزائري في الرد على التصريحات الاخيرة لمسؤولين اميركيين حول القدرات الدفاعية والبرامج الصاروخية لجمهورية ايران الاسلامية وقال، اننا لن نسمح لاميركا والاخرين بالتدخل والتطفل في الشؤون الدفاعية للبلاد.
وشدد مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة، ان البرامج الصاروخية والقدرات الدفاعية الايرانية، غير قابلة للتفاوض مع اي طرف اجنبي ، محذرا .. متى ما اقتضت الحاجة سنستخدم قدراتنا الدفاعية امام المتغطرسين.
واكد مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة بان العهد الذي كانت فيه اميركا قوة كبرى قد ولى، ومع ذلك ما زال البعض لا يدرك ذلك.
وشدد العمید جزائری علی أن القوات المسلحة فی ایران الاسلامیة ستستخدم قدراتها الدفاعیة ، و کلما تطلب الامر ذلک مؤکدا أن عهد القوة الاستکباریة للولایات المتحدة الأمریکیة قد ولی ، و اصبح من الماضی .. الا ان الامریکان لم یدرکوا ذلک حتی الآن .
واكد بانه لو تجاوزت اميركا الحد فانه عليها ان تقلق من الصواريخ الايرانية واضاف، ان قدراتنا الدفاعية هي في خدمة الدفاع عن الامة الاسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *