أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / في تحذير غير مباشر للامريكان .. عصائب اهل الحق تحذر بانها ستتعامل مع القوات الاجنبية في العراق باعتبارها قوات احتلال

في تحذير غير مباشر للامريكان .. عصائب اهل الحق تحذر بانها ستتعامل مع القوات الاجنبية في العراق باعتبارها قوات احتلال

أكدت حركة عصائب أهل الحق، الأحد، أنها ستتعامل مع القوات الأجنبية كقوات محتلة في حال دخولها الى العراق في اشارة الى القوات الامريكية التي تسعى الادارة الامريكية لارسالها للعراق بذريعة محارة داعش ، وبينت أن المرجعية الدينية رفضت استقدام قوات أجنبية بذريعة مقاتلة تنظيم “داعش” التكفيري .

وقال المتحدث العسكري باسم حركة المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق جواد الطليباوي في بيان صحافي اليوم ، إن “المرجعية الدينية رفضت استقدام قوات أجنبية بذريعة مقاتلة تنظيم داعش”. وأضاف الطليباوي “سنتعامل مع القوات الأجنبية في حال دخلت أرض العراق على انها قوات محتلة”.
وياتي التصريح اثر تقارير غربية ومن بينها تقارير امريكية تحدثت عن وجود خطط لدى ادارة الرئيس اوباما لارسال قوات امريكية الى العراق بذريعة قتال داعش ، فيما الولايات المتحدة متورطة في تقديم الدعم لداعش في العراق بناء على شهادات موثقة لقوات الحشد الشعبي ومنظمات المقاومة الاسلامية في العراق التي رصدت قيام طائرات امريكية بانزال اسلحة واعتدة بواسطة المظلات الى عناص داعش الاجرامية في مناطق في صلاح الدين وفي ديالى .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *