أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / طهران تصف الهجمات على الجيش المصري في سيناء بانها لمصلحة الكيان الصهيوني

طهران تصف الهجمات على الجيش المصري في سيناء بانها لمصلحة الكيان الصهيوني

وصف رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء حسن فيروز آبادي الهجمات على الجيش المصري في سيناء بأنها مشبوهة، معتبراً أنها تصبّ في مصلحة الاحتلال الصهيوني.

وقال اللواء فيرو آبادي في تصريح له اليوم: إن الذين يهاجمون قوات الجيش المصري في سيناء، ويشعلون النيران ويرتكبون أعمال القتل، مهما كانوا، إنما يساعدون الاحتلال الصهيوني.
وأضاف أن الجيش المصري في صحراء سيناء موجود لمنع اعتداءات الصهاينة، ومن الجهالة شن هجمات عليه.
وكان الجيش المصري قد تعرض الى هجمات مسلحة عنيفة نفذها تنظيم بيت المقدس الذي يعتنق الفكر الوهابي ، والتابع لتنظيم القاعدة ادت الى قتل اكثر من 60 جنديا وضابطا ومصريا يوم امس الاول .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *