أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / افشال تعرض لداعش في كركوك ومقتل 12 ارهابيا واستشهاد عناصر امنية بينهم عميد من البيشمركة

افشال تعرض لداعش في كركوك ومقتل 12 ارهابيا واستشهاد عناصر امنية بينهم عميد من البيشمركة

اكد مصدر امني في كركوك ، ان الهجوم الذي شهدته كركوك اليوم ، كان هدفه رفع معنويات عناصر داعش الوهابي المنهارة ، اثر سقوط المئات منه في عمليات واسعة تشهها المدن العراقية ضد التنظيم وتحدديا في ديالى والانبار واجزاء من الموصل ، معلنا قتل القوات الامنية 12 ارهابيا في كركوك و استشهد احد الضباط امر لواء في قوات البيشمركة برتبة لواء .

وكانت كركوك قد شهدت شتباكات عنيفة وقعت في جنوب غرب محافظة كركوك، بعد تفجير سيارة مفخخة ، واقدم عدد من الارهابيين التحصن في فندق قديم ، ولكن تم قتلهم ، ما ادى الى مقتل 12 ارهابيا من داعش، فيما استشهد العميد شيركو فاتح متأثرا بجراحه”.
واضاف المصدر أن “ارهابيي داعش في تراجع مستمر وانكسار اكثر من الفترة الماضية”، لافتا الى ان “القوات العراقية بكافة العناصر الامنية تتقدم في محاور مختلفة للقضاء على داعش الذي بات قريبا جدا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *