أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصدر امني يعلن ارتفاع عدد شهداء التفجير الارهابي المزدوج في “باب الشرقي” في بغداد الى 44 شهيدا واكثر من 70 جريحا

مصدر امني يعلن ارتفاع عدد شهداء التفجير الارهابي المزدوج في “باب الشرقي” في بغداد الى 44 شهيدا واكثر من 70 جريحا

في بيان جديد عن التفجير الارهابي المزدوج الذي استهدف سوقا شعبية في ” باب الشرقي ” وسط يغداد اليوم الجمعة ، اعلن مصدر أمني،بأن حصيلة التفجيرين اللذين استهدفا سوق بيع الملابس العسكرية في منطقة الباب الشرقي وسط بغداد صباح اليوم الجمعة ، بلغت 44 شهيدا و72 جريحا.

واضاف المصدر : إن “عبوة ناسفة انفجرت، اليوم، قرب سوق بيع الملابس العسكرية في منطقة الباب الشرقي وسط بغداد، وبعد وصول القوات الامنية وفرضها طوقا امنيا حول موقع الانفجار ، اقدم ارهابي وهابي كان يرتدي حزاما ناسفا ن، على تفجير فسه، ما أسفر عن استشهاد 44 شخصا ، ، فضلا عن جرح 72 اخرين”.
وأضاف المصدر : ، أن “سيارات الاسعاف سارعت لنقل الشهداء والجرحى إلى المستشفى القريب”.
وجاء هذا التفجير الارهابي المزدوج ، في محاولة من تنظيم داعش الوهابي وحلفائه فلول بقايا البعث التغطية على هزيمتهم المنطرة في ديالى وخسارة جميع المواقع والاوكار التي كانت لهم في المحافظة اثر عمليات واسعة نفذها الجيش والحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد نصر الله و إسماعيل هنية يبحثان تطورات المنطقة والتنسيق في مواجهة تهديدات العدو الاسرائيلي

استقبل الأمين العام لـ”حزب الله” السد حسن نصرالله رئيس ‏المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *