أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصر : ارتفاع عدد قتلى رجال الامن في تفجيرات سيناء الى 29 قتيلا و 36 جريحا وتوقع بزيادة عدد الضحايا

مصر : ارتفاع عدد قتلى رجال الامن في تفجيرات سيناء الى 29 قتيلا و 36 جريحا وتوقع بزيادة عدد الضحايا

اعلن مصدر طبي مصري ، ارتفاع عدد القتلى في هجوم الجماعات السلفية الجهادية على مراكز امنية في سيناء ، إلى مقتل 29 رجل امن وجرح 36 آخرين، عبر تنفيذ سلسلة انفجارات في مدينة العريش المصرية مساء الخميس.

واستهدف التفجير الناجم عن سيارة مفخخة كتيبة “101” التابعة للجيش المصري في شمال سيناء، ونقلت قناة النيل تصريحاً من مصدر بالشرطة المصرية قوله إن “الأمور في العريش تحت السيطرة” ، ولكن بعد ساعتين من هذا التفجير عادت الجماعات المسلحة الجهادية لتنفيذ عملية تفجير اخرى في المنطقة .
واكدت مصادر اعلامية مصرية ، أن ثلاثة انفجارات في المدينة “هزت بعض المواقع الأمنية والمدنية في ضاحية السلام مدينة العريش بشمال سيناء.”
وبثت فضائية مصرية أولى لقطات العمليات المسلحة العنيفة التي ضربت مساء الخميس مناطق أمنية متفرقة في شمال سيناء ، ونقلت ” قناة المحور ” الفضائية مقطع فيديو يوضح اللقطات الأولى التي تعرضت لها مقرات أمنية متفرقة في مدينة العريش وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.
وأكدت مصادر طبية مصرية ارتفاع عدد قتلى هجمات العريش شمال سيناء إلى 29 شخصا وإصابة أكثر من 30 في هجوم مسلح استهدف عددا من المقرات الأمنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *