أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل اعداد كبيرة من داعش الوهابي في ” ناحية البغدادي ” في الانبار وفي قصف لـ ” الغزلاني ” وقصف للمطار في الموصل

مقتل اعداد كبيرة من داعش الوهابي في ” ناحية البغدادي ” في الانبار وفي قصف لـ ” الغزلاني ” وقصف للمطار في الموصل

اعلن قيادي في الحشد الشعبي في تصريح لـ ” اذاعة صوت العراق ” إن قوات الحشد الشعبي تمكنت بمشاركة قوات طوارئ ” ناحية البغدادي” من قتل 40 ارهابيا من تنظيم داعش الوهابي ، في عمليات تطهير ” جزيرة جبة ” التابعة لناحية البغدادي يوم امس الاربعاءبمشاركة فعالة في قصف نفذته مروحيات طيران الجيش”.

وقال القيادي في الحشد الشعبي : ” لقد تم التاكد من قتل مسؤول المجاميع الوهابية لداعش في “جزيرة جبة ” المعروف باسم ” ابو أية العربي” .
ووفق المصدر : تم قتل ” الارهابي أبو حنا الحلبي” وعشرات الارهابيين في غارة استهدفت تجمعا لارهابيي داعش قرية ” قرية البو حيات ” غربي الرمادي” التي كان الجيش والحشد الشعبي .
وعلى صعيد العمليات العسكرية ضد ارهابيي داعش في الموصل ، نقلت اذاعة ” صوت العراق ” عن شهود عيان في الموصل ، ان ” طائرات حربية شنت غارات استهدفت مقرات ” داعش” الوهابي في مدينة الموصل ووقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف الارهابيين.
ووفق شهود العيان فان طائرات حربية قصفت ‫‏صباح اليوم الخميس ” معسكر الغزلاني ومطار الموصل” اللتين تضمان تجمعات لعناصر داعش الوهابي “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعلن ادانتها قصف الرياض بصاروخ بعدما نفى انصار الله الحوثيون ذلك

دانت الولايات المتحدة، الأحد، القصف الصاروخي الذي استهدف العاصمج السعودية الرياض، صباح السبت الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *