أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل اعداد كبيرة من داعش الوهابي في ” ناحية البغدادي ” في الانبار وفي قصف لـ ” الغزلاني ” وقصف للمطار في الموصل

مقتل اعداد كبيرة من داعش الوهابي في ” ناحية البغدادي ” في الانبار وفي قصف لـ ” الغزلاني ” وقصف للمطار في الموصل

اعلن قيادي في الحشد الشعبي في تصريح لـ ” اذاعة صوت العراق ” إن قوات الحشد الشعبي تمكنت بمشاركة قوات طوارئ ” ناحية البغدادي” من قتل 40 ارهابيا من تنظيم داعش الوهابي ، في عمليات تطهير ” جزيرة جبة ” التابعة لناحية البغدادي يوم امس الاربعاءبمشاركة فعالة في قصف نفذته مروحيات طيران الجيش”.

وقال القيادي في الحشد الشعبي : ” لقد تم التاكد من قتل مسؤول المجاميع الوهابية لداعش في “جزيرة جبة ” المعروف باسم ” ابو أية العربي” .
ووفق المصدر : تم قتل ” الارهابي أبو حنا الحلبي” وعشرات الارهابيين في غارة استهدفت تجمعا لارهابيي داعش قرية ” قرية البو حيات ” غربي الرمادي” التي كان الجيش والحشد الشعبي .
وعلى صعيد العمليات العسكرية ضد ارهابيي داعش في الموصل ، نقلت اذاعة ” صوت العراق ” عن شهود عيان في الموصل ، ان ” طائرات حربية شنت غارات استهدفت مقرات ” داعش” الوهابي في مدينة الموصل ووقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف الارهابيين.
ووفق شهود العيان فان طائرات حربية قصفت ‫‏صباح اليوم الخميس ” معسكر الغزلاني ومطار الموصل” اللتين تضمان تجمعات لعناصر داعش الوهابي “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *