أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طهران تبلغ الامريكيين ان الكيان الاسرائيلي تجاوز ” الخطوط الحمر” وعليه انتظار عواقب عدوانه في القنيطرة

طهران تبلغ الامريكيين ان الكيان الاسرائيلي تجاوز ” الخطوط الحمر” وعليه انتظار عواقب عدوانه في القنيطرة

كشف مساعد وزیر الخارجیة الایراني في الشؤون العربیة والافریقیة حسین امیر عبداللهیان ان ايران ابلغت اميركا ان الكيان الاسرائيلي انتهك الخطوط الحمر.

وقال امير عبد اللهيان في تصريح للمراسلين الثلاثاء : اننا ارسلنا رسالة عن طریق القنوات الدبلوماسیة الی امیرکا اعلنا فیها بان الکیان الصهیوني وخلال عدوانه الاخير على القنيطرة و استشهاد العمید محمد علي الله دادي قد انتهك الخطوط الحمر لایران ، واضاف : قلنا للامیرکیین فی الرسالة بان ساسة الکیان الصهیوني یجب ان ینتظروا عواقب عملهم هذا .
وياتي هذا الاعلان في وقت اطلق قادة في الحرس الثوري الاسلامي ان الانتقام لاستشهاد العميد محمد علي الله دادي سيكون صاعقا ومدمرا وعليهم انتظار انتقامنا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *